إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

أطباق من السمك بأنواعه

السلام عليكم
لطالما كان السمك من الأطباق المفضلة عندي لكنه لا يضاهي سمك الراية فهو المفضل والله أكتب لكم ولعابي يتمنى تذوقه مرة أخرى واحب أيضا السمك الأبيض بشتى أنواعه والجمبري إلى غيره من الأسماك
أتذكر كلما سنحت لي الفرصة أذهب إلى مطعم شعبي بالدار البيضاء معروف باسم مطعم صحراوة والطبق لا يتعدى ثمنه 4 أورو  ويقدمه مع انواع من السلطة واو واو واو أكثر من رائع وخصوصا يحتوي على جميع أنواع السمك الأبيض
وبالنسبة للسردين فانا لا أحب تناوله لكن أتذكر في يوم من الأيام كنت أسبح واتيت جائعة إلى المنزل لدرجة انه لا يمكنني أن أصبر لان السباحة تعطيك احساسا بالجوع وأول ما ذهبت وجدت أمي قد أعدت السردين وأنا لا اطيق حتى النظر إليه فبالأحرى أكله فقمت بأكله لدرجة انني بعد ذلك أصبحت من المعجبات بالسردين ولكن لم تمر سوى أيام حتى أصبحت اتحاشى أكله ولكن في المنزل يعوضونه لي بالراية مممممممممممممممممم   
اتمنى أن تعجبكم بعض الأطباق في الصور 












0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hot Sonakshi Sinha, Car Price in India